منتديات ناس بوك

منتديات ناس بوك

عربى لكل العرب
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
تم بحمد الله افتتاح منتديات نــــــــــــــــــــــــاس بــــــــــــــــــــــــــــوك فاهلاْ بك معنا

شاطر | 
 

 كيفية استخدام الفيسبوك، تويتر ويوتيوب لتغيير حياتك المهنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
konouz
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الأوسمة : http://i45.servimg.com/u/f45/16/75/38/70/ououou10.png
عدد المساهمات : 267
تاريخ التسجيل : 01/03/2014

مُساهمةموضوع: كيفية استخدام الفيسبوك، تويتر ويوتيوب لتغيير حياتك المهنية   الإثنين ديسمبر 04, 2017 8:45 pm



انها كل شيء عن استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية لإثبات مصداقيتك في حقل جديد. ولا، لا يعني ذلك أن يصبح "مؤثرا".

كيفية استخدام الفيسبوك، تويتر، ويوتيوب لتغيير حياتك المهنية
بواسطة كريستي
قبل عشر سنوات، كنت تخرجت من كلية الحقوق وذهبت للعمل في مكتب محاماة متوسطة الحجم في أتلانتا كمحامي تمويل عقاري. إذا كنت قد قال لي ثم أن أذهب إلى أن تصبح محلل الأعمال الرياضية ل إسبن ثم وجدت بلدي شركة الدعاية بوتيك، كنت أعتقد أنك مجنون.

ولكن أنا أعلم مباشرة أنه يمكنك تحويل تماما حياتك المهنية باستخدام وسائل الاعلام الاجتماعية. الفيسبوك، تويتر، ويوتيوب هي كبيرة، منصات صاخبة، وأنه يمكن أن يكون شاقة جدا في محاولة لاقامة مكانة لنفسك. ولكن مع القليل من الاجتهاد والتفكير الاستراتيجي، يمكنك إنشاء نفسك كخبير في مجال أن يثير لك وجذب الجمهور. وقبل فترة طويلة، وهذا يمكن أن يؤدي إلى التحرك الوظيفي كنت قد تبحث عنه.

ذات صلة: كيفية استخدام إينستاجرام لتعزيز مهنتك

التنقل في مناقشات المحور
قد يبدو لينكيدين مثل منصة الاجتماعية واضحة لاستخدامها عندما يتعلق الأمر التحولات المهنية، لكنه بالكاد الخيار الوحيد. في المرة الأولى التي غيرت المهن، كان الفضل إلى حد كبير إلى تويتر. كنت تدون حول القضايا القانونية والتجارية في مجال الرياضة، وتويتر ليس فقط أعطاني منصة لتبادل أفكاري، لكنه سمح لي أيضا للتواصل مع المؤثرين في الفضاء الذي بدأ لتبادل المحتوى الخاص بي إلى جمهور أوسع.

لم يكن لديك لامتصاص المشاهير أو الحصول على تويتر هائلة التالية الخاصة بك من أجل أن نرى النجاح، سواء. تحتاج فقط لجعل الاتصالات الصحيحة للوصول إلى أهدافك. كانت هيذر مارتن تعمل في مجال ألعاب القوى في الكلية ولكن كانت تطلعات الهبوط في مكتب فريق الدوري الاميركي للمحترفين عندما رصدت مسؤول بوسطن سلتكس في محادثة تويتر مساء واحد. تحول مارتن تفاعلا في الدردشة إلى مكالمة هاتفية، مما خلق علاقة مهنية حقيقية. ونتيجة لهذا الاتصال، تم انتزاع سيرتها الذاتية من كومة من قبل ديترويت بيستونز، وسقط مارتن وظيفتها الأولى في الدوري الاميركي للمحترفين.

دردشات تويتر ليست مجرد كومة غير منظمة حيث يستجيب العشرات من الناس لخيط. يقودهم عموما المشرفون الذين يطرحون الأسئلة ويطلبون إجابات وتعليقات من الآخرين المهتمين بالموضوع. وعادة ما تبدأ وتنتهي في وقت معين وتعتمد على علامة تصنيف محددة للحفاظ على أفكار الجميع منظمة في خلاصة واحدة.

للأسف، يمكن أن يكون من الصعب العثور على دردشات تويتر ذات الصلة داخل المنصة نفسها، لذلك أفضل رهان هو البحث جوجل ل "تويتر دردشة" تليها اسم الصناعة الخاصة بك أو مجال الاهتمام. على سبيل المثال، البحث عن "السفر تويتر دردشة" يكشف عن النتائج بما في ذلك العديد من دردشات تويتر تركز على المشورة السفر والتخطيط، والتي قد تكون وجهة جيدة للمدونين السفر تتطلع إلى تنمية شبكاتهم.

: فقط هل لديك 15 دقيقة في اليوم لتويتر الشبكات؟ وهنا ما يجب القيام به

استخدام يوتيوب لتحويل هوبي الخاص بك إلى مهارة العمل
بدأت آشلي رويز، مؤسس مدونات الموسيقى الناجحة "ميس رويز"، قناتها على يوتوب لدعم جهودها في التدوين، لكنها أدت في نهاية المطاف إلى تغيير تخصصها الجامعي والمهني من التمريض إلى العلاقات العامة والتسويق. يقول رويز: "كنت مرتاحا جدا للكاميرا، لذا فكرت، لماذا لا؟ لم يكن لدي أي فكرة بأنها ستتطور إلى ما أصبح".

وبعد وقت قصير من بدء تشغيل رويز لأول مرة لقناتها على يوتوب في عام 2012، قررت البدء في زيادة مدى وصولها عن طريق الشراكة مع مصوري الفيديو الذين يتطلعون إلى توسيع محافظهم. سيشارك المصورون مقاطع الفيديو التي أطلقوا النار عليها مع رويز مع جمهورهم الخاص، مما ساعد على الفور في تعزيز ملفها الشخصي. عملت هذه الفكرة بشكل جيد أنها في وقت لاحق شراكة مع شركات الملابس التي من شأنها أن تبادل الصور لها يرتدي القطع في الأحداث.

ولكن الدرس هنا هو عدم محاولة أن تصبح المشاهير يوتوب أو سفير العلامة التجارية من أجل تغيير وظائفهم. بدلا من ذلك، هو أن المقايضة يمكن أن تقطع شوطا طويلا، وخصوصا عندما كنت تبحث لتحويل هواية الجانب إلى مهارة العمل كاملة. كما يقول رويز: "أعتقد أن شيئا واحدا ساعدني على تمييزني عن مدونين آخرين كان أنني عززت ماركات أخرى ثم استدارت وروجت لي".

في حين كان الأمر صعبا، فإن رويز تثبت مصداقيتها تدريجيا بهذه الطريقة، ثم عملت في نهاية المطاف على إجراء مقابلات مع الأعمال الموسيقية الرئيسية، بما في ذلك السيناريو وجيسون ديرولو، على قناتها على يوتوب. وتقول: »في كثير من األحيان، كنت قد حصلت على مقابالت مع فنانين ألنني كنت مستقلة، ومنذ أن أقامت عالقات مع التسميات القياسية، جعلت المقابالت أكثر متعة. إنهم سيعطون الفنان "إنها بخير"، لذا فهم يعرفون أنه من الجيد التحدث بحرية، لأنني أسيطر على المحتوى الخاص بي ".
انتظرونا لمزيد من النصائح عبر صفحة الفيس بوك
 https://www.facebook.com/fikrgroup.is/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيفية استخدام الفيسبوك، تويتر ويوتيوب لتغيير حياتك المهنية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ناس بوك :: ::: منتديات الدعم والمساعدة ::: :: منتدى اعلانات مجانية-
انتقل الى: